اجعل MarMar صفحتك الاولىاجعل MarMar صفحتك الاولى اضفنا الى المفضلةاضفنا الى المفضلة اتصلوا بنااتصلوا بنا 23/12/2014 يوم الثلاثاء 02/03/1436
 
                                 
                 
  
حظك - اليوم 22.12.2014
نقدم لكم متابعينا الكرام حظك اليوم الاثنين 22/12/2014 إليكم توقعات حظك اليوم من خلال الابراج
حظك اليوم - 21.12.2014
مهنياً:تحضر اليوم الكثير من الاجتماعات واللقاءات في العمل التى تجدي على الكثير
  
   
אמל אחמד
حظك اليوم - 20.12.2014
إنّ هذا اليوم موافق جدّاً لأجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات. وربّما تتلقى دعوة مفاجئة لإلقاء محاضرة أو خطاب. إنّه يوم مناسب لتصحيح
(20/12/2014 08:44:09)
حظك اليوم - 19.12.2014
إحمِ مصالحك من الكلام المعسول، ولا تبحث عن الجدال، يا عزيزي، بل عن التوافق والحلول التي ترضي
(19/12/2014 09:11:45)
حظك اليوم - 18.12.2014
نصيحتي لك هي عدم توقيع عقود ة تربطك على المدى البعيد، لأن الفلك ينذر بانقلاب في
(18/12/2014 08:25:12)
حظك اليوم - 17.12.2014
انت شخص مبدع حاول ان تستغل قدراتك في القيام بالكثير من الأمور التي ستفيدك في حياتك. برج الحمل
(17/12/2014 08:34:19)
حظك اليوم - 16.12.2014
تصوراتك واضحة جدا ولكن يجب عليك أن تحدد كمية المعلومات التي تتلقاها وتستقبلها لأنها قد تغير رأيك كل
(16/12/2014 08:14:43)
حظك اليوم - 15.12.2014
الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل \'خير الامور الوسط\' علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم
(15/12/2014 08:43:29)
حظك اليوم - 14.12.2014
حالتك المزاجية ليست على ما يرام احرص على ان تتجنب التعامل مع الاخرين في ذلك الوقت إلى ان تهدأ حتى لا تكون النتائج سيئة
(14/12/2014 08:30:54)
حظك اليوم - 13.12.2014
مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الثالث، فيتيح أمامك فرصاً مهنية جديدة ولكنها غير معلنة
(13/12/2014 08:33:08)
حظك اليوم - 12.12.2014
مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني حذرة في أي خطوة أنت مقدمة عليها
(12/12/2014 08:37:06)
حظك اليوم - 11.12.2014
قد يسئ الآخرون فهمك اليوم اذا تمسكت بالصمت ولم تحاول شرح وجهة نظرك لهم. من المهم أيضا التعبير عن مشاعرك
(11/12/2014 08:25:24)
حظك اليوم - 10.12.2014
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ
(10/12/2014 03:51:34)
حظك اليوم - 9.12.2014
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي
(09/12/2014 08:06:27)
حظك اليوم - 8.12.2014
مهنياً: القمر المكتمل في برج الجوزاء يتحدق عن أوضاع مهنية متينة
(08/12/2014 08:33:06)
حظك اليوم - 7.12.2014
الحمل أنت فى وسط معمعة من الإتصالات الهاتفيّة والمواعيد المحمومة والجميع يرغب فى مقابلتك حتى بدون
(07/12/2014 08:59:40)
حظك اليوم - 6.12.2014
قد تسترجع بعض الذكريات التي قد تجعلك ترغب في الاتصال بالأصدقاء وقضاء وقت طويل معهم. قد تتسب هذه الاتصالات في الشعور ببعض الأوجاع
(06/12/2014 08:11:39)
حظك اليوم - 5.12.2014
لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد
(05/12/2014 08:09:19)
حظك اليوم - 4.12.2014
مهنياً:قد تعترضك مشكلة اليوم لا تتردد في طلب المساعدة
(04/12/2014 08:08:56)
حظك اليوم - 3.12.2014
الشمس وفينوس وعطارد في منزل المدخرات مما يجعل اليوم مناسبا لعقد صفقات تجارية أولوضع
(03/12/2014 07:42:05)
حظك اليوم - 2.12.2014
انتظرت كثيرا الأيام الماضية وحان الوقت الآن لاتخاذ خطوة جرئية تغير مستقبلك إلى الأفضل. كل ما هو مطلوب
(02/12/2014 07:58:15)
باقي الاخبار ...
أخبار |  اخبار محلية |  فن |  موضة وازياء |  ادب ومقالات |  رياضة |  مرامير  |  صحة ومطبخ |  عالم الأسرة |  موسوعة |  مدارس وفعليات تربوية |  تكنولوجيا |  عالم السيارات
الابراج |  المنتدى |  البوم صور |  راديو مرمر |  فيديو |  موسيقى |  العاب فلاش |  براعم |  تهاني |  شروط الاستخدام |  اتصل بنا
كل الحقوق محفوظة لموقع © موقع مرمر | marmar.co.il